اعلان

خالد الغندور يوجه رسالة لجماهير الزمالك عبر "تويتر"

وجه خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، رسالة لجمهور الأبيض عبر حسابه على "تويتر"، بعد حزن جماهير الأبيض من لقاء الزمالك أمس، أمام فريق طنطا ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وإعلان علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك انسحاب النادي من الدوري الممتاز لتعرض فريقه لظلم تحكيمي أفقده نقطتين.

وكتب الغندور، "أنا مش عارف الزملكاوية زعلانين ليه وكأن اللي حصل امبارح مفاجئة ده الطبيعي خليكم فريش احنا في رحلة".

وكان بسيوني، قد احتسب ركلتي جزاء لطنطا أمام الزمالك، وتغاضي عن احتساب مثلهما للزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

وقال مقلد في تصريحاته لقناة "ON sport" الفضائية:"اتصل بي المستشار مرتضى منصور وأبلغني أن الزمالك لن يكمل هذه البطولة، في ظل وجود لجنة الحكام الحالية واتحاد الكرة." وتابع: "بناء على هذا القرار، رفضنا إقامة المؤتمر الصحفي، وعدم إمكانية إجراء تصريحات مع الجهاز الفني أو اللاعبين والجميع ملتزم بهذا القرار."

من جانبه، أعلن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، إيقاف محمود بسيوني، حكم لقاء الزمالك وطنطا، لمدة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر.

وكشف عبد الفتاح، في تصريحات له، أنه تلقى محادثة هاتفية من المهندس هاني أبوريدة، طالب خلالها باستبعاد الحكم من مباريات الدوري لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا