اعلان

كارثة تهدد تلاميذ مدرسة "عزيز أباظة" بالإسكندرية.. وأولياء الأمور: أولادنا في خطر (صور)

استغاث عدد من أولياء الأمور، بمدرسة عزيز أباظة الابتدائية، بشارع جمال عبد الناصر بالإسكندرية، من كارثة متوقعة بسبب انهيار جزء من السور الداخلي الخاص بالأدوار العلوية بالمدرسة.

وكان جزء من السور، قد انهار العام الماضي أثناء الدراسة، وكلفت مديرية التربية والتعليم لجنة بمعاينته، وأكد أولياء الأمور أن اللجنة قررت أن المبنى متهالك، ومن الخطر استمرار الدراسة وهو على هذه الحالة، بسبب إمكانية انهياره في أي وقت.

وأوضح أولياء الأمور، أن التلاميذ حدثت لهم حالة رعب بسبب ما شاهدوه، موضحين أنهم امتنعوا عن الذهاب إلى المدرسة في ذلك الوقت، بسبب خوفهم على أبناءهم حتى انتهاء العام الدراسي.وأبدى أولياء الأمور تعجبهم الشديد عندما جاء العام الدراسي الجديد، وذهبوا إلى المدرسة وجدوها كما هي، ولم يحدث بها أي أعمال صيانة، قائلين: "مفيش أي تغيير ومفيش ترميم بنسأل قالوا إن مفيش قرارات جات والألاد السنة دى في المدرسة عادي".

وتابعوا: "احنا مش هنخلي الأولاد يحضروا عشان المباني مش هتستحمل الشتاء وهتقع على الأولاد"، مطالبين وزير التربية والتعليم بتكليف لجنة لفحص المدرسة،: "لازم حد يشوف المصيبة اللي احنا فيها أولادنا في خطر لو راحوا المدرسة".كما أكد أولياء الأمور على استعدادهم الذهاب لمدرسة أخرى حتى ترميم مدرسة أبناءهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً