اعلان

اعتداء وحشي على أخصائي الأمن الإداري بتربية بنها

تعرض منصور عبدالحفيظ أخصائي الأمن الإدارى بكلية التربية بجامعة بنها لاعتداء وحشي بعد انتهاء عمله اليوم ومغادرته متوجها إلى منزله حيث أعترض 7 شبان طريقه وأوقعوه من على دراجته البخارية وتعدوا عليه بالضرب واحدثوا به العديد من الإصابات التي استدعت نلقه إلى المستشفى الجامعي ببنها والذي قام بعمل الاسعافات اللازمة وأصدر تقريرا طبيا قامت إدارة الأمن بموجبه بتحرير محضر بالواقعة بقسم الشرطة.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الخميس الماضي حيث حاول شاب دخول الكلية مدعيا أنه سيتقابل مع خطيبته وفى ادعاء آخر مع صديقة له وعند اعتراض موظفي أمن كلية التربية ومنعه من دخول من حرم الكلية تطاول الشاب على موظفي الأمن وهددهم بالفاظ وقام أفراد الأمن الإداري بحجزه واستدعاء والده حفاظا على مستقبله وقدم والد الشاب اعتذاره عما بدر من نجله لموظفي الأمن وتعهد بتقديم الاعتذار لقيادة الكلية والجامعة واصطحب نجله وانصرفا.

لكن تطور الأمر وقاموا بتوقيفه والأعتداء عليه، بعدما قام الشاب باصطحاب 6 من أصدقائه ووقع الاعتداء علي الشرطي بشكل وحشي وفور علم الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة بالواقعة طلب من القائم بعمل مسئول الأمن الإدارى بالجامعة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.

وقال القاضى إن الجامعة لن تفرط فى حقوق حقوق العاملين بها ووجه التحية والتمنيات بالشفاء العاجل لاخصائي الأمن الإداري المعتدى عليه. وشدد القاضي على ضرورة أن يحاسب المعتدين بكل حسم وبالقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| خطيرة لإسبانيا ولكن تمر