تحرير 10 محاضر مخالفات تموينية بالإسكندرية (صور)

وجه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، باتخاذ التدابير اللازمة نحو تفعيل الرقابة على الأسواق والمحال التجارية.

وتنفيذا لذلك، شن حي المنتزه ثان، اليوم الأحد، حملة تموينية مكبرة تحت إشراف اللواء عادل سلامة، رئيس الحي، وبقيادة مساعد رئيس الحي للخدمات، وبمعاونة مدير مركز معلومات التنمية المحلية، ومساعد رئيس الحي للتجميل ممثلا عن إدارة شئون البيئة، وممثلي إدارة تموين المنتزه، وممثل إدارة رخص المحلات، وممثل إدارة الطب البيطري بالمنتزه، ومسؤولة الإعلام بالحي، وممثل عن قطاع الخدمات.

وشملت الحملة، المرور على عدد من المحال التجارية والمخابز والمجمعات الاستهلاكية بنطاق الحي للتأكد من مدى مطابقة المواد والسلع الغذائية للمواصفات، وكذا ضمان وجود التراخيص والمستندات اللازمة لمزاولة تلك الأنشطة ولرصد المخالفات واتخاذ اللازم حيالها.

وأسفرت الحملة، عن المرور على كلا من سوبر ماركت "ا ب" (1) الكائن في شارع بورسعيد المعمورة البلد، حيث تم تحرير محضر عدم إعلان أسعار، وسوبر ماركت "ا ب" (2) بنفس العنوان سالف الذكر وتحرير محضر لعدم جود شهادات صحية سارية.

وتم المرور، على مخبز سياحي حر بشارع بورسعيد المعمورة البلد، وتحرير محضر لعدم وجود شهادات صحية، والمرور على المجمع الاستهلاكي "أل م" خلف شيراتون المنتزه، ولم يتم رصد أية مخالفات به، والمرور على جزارة "ش" الكائنة بشارع وهران بالعصافرة بحري، وتبين عدم وجود مخالفات، والمرور على مخبز وحلواني "الل" بشارع وهران بالعصافرة بحري، وتحرير محضر للإدارة بدون ترخيص.

كما تم المرور على ألبان وسوبر ماركت "ال" بشارع وهران بالعصافرة بحري، وتحرير محضر عدم إعلان أسعار، والمرور على مشويات "أ ن" بشارع وهران بالعصافرة بحري، وتبين عدم وجود مخالفات، والمرور على مخبز سياحي بشارع وهران بالعصافرة بحري، وتحرير محضر للإدارة بدون ترخيص، والمرور على أسماك "ك" بشارع وهران بالعصافرة بحري وتبين عدم وجود مخالفات.

كما تم خلال الحملة المرور على سوبر ماركت "ال" بشارع وهران بالعصافرة بحري، وتم تحرير محضر للإدارة بدون ترخيص، والمرور على محمصة "ال" بشارع وهران العصافرة بحري، وتم تحرير محضر للإدارة بدون ترخيص، والمرور على كوكتيل العوام للعصائر، وتبين عدم وجود مخالفات، والمرور على جزارة "ج ال" بشارع وهران بالعصافرة بحري وتبين عدم وجود مخالفات.

وتم المرور أيضا، على سوبر ماركت "م" بشارع وهران العصافرة بحري، وتم تحرير محضر عدم إعلان أسعار، والمرور على مخبز بشارع وهران العصافرة بحري، وتم تحرير محضر للإدارة بدون ترخيص، وكذلك المرور على مطعم "ال" بشارع وهران بالعصافرة بحري وتبين عدم وجود مخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً