اعلان

القبض على مهندس بحى منشأة ناصر لإهدار المال العام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على مهندس بحى منشأة ناصر إهدار المال العام وتواطئ مع مقاول فى تنفيذ قرارات الهدم للعقارات.

وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرافق برئاسة العقيد شريف فيصل مفادها قيام " نزيه ح ن ا " مهندس بحى منشأة ناصر حاليا ً، ومدير مشروعات حي باب الشعرية سابقًا)، باستغلال وظيفته والتربح منها بالتواطؤ مع " جون س ع"، مقاول بحي باب الشعرية وارتكابهما المخالفات عديده من بينها ؛ اصدار مستخلصات للمقاول مخالفا لشروط العقد المبرم بين الحي والمقاول والذي لم يقم الأخير بتنفيذه ولم ينفذ قرارات الهدم الصادرة للعقارات أرقام ( 9 عطفه التركمان، 9 عطفة الشاذلية، 24 حارة القطانين، 5 حارة البزازرة ) دائرة قسم شرطة باب الشعرية.

كما كشفت التحريات، عن تسهيل الإجراءات للمقاول المذكور لصرف المستخلصات على الرغم أن المقاول لم يقم بتنفيذ قرار الهدم الكلى وحصوله على منفعة مالية من المقاول، وتزوير مستخلصات رسمية، ادار المال العام بقيمة 86337.75 جنيه لصالح المقاول.

التواطؤ مع المقاول بعدم تحرير او توقيع غرامات عليه لمخالفته شروط العقد وعدم استكمال قرارات الهدم الكلى الصادرة للعقارات المشار إليه وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

كما أشارت التحريات إلى قيام سالفي الذكر بإهدار المال العام علي خزينة الدولة وتحصل الأول على منفعة من جراء ذلك ولم تتوصل التحريات لتحديد ماهيتها، وبستدعاء المتحرى عنه وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، بما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وتحررعن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية