ملخص أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. مرتضى منصور: اتحاد الكرة فاشل.. و5 نجوم ينتظرون قرار الإفراج من "سجن نيبوشا"

شهد نادي الزمالك، العديد من الأحداث الساخنة والمثيرة التي جرت اليوم الإثنين، داخل مقر القلعة البيضاء، على رأسها المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور رئيس النادي.

وتقدم لكم "أهل مصر"، أبرز وأهم الأخبار في نادي الزمالك..

- مرتضي منصور: اتحاد الكرة فاشل

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا شديدًا، على اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، ووصفه بالاتحاد الفاشل، حيث قال في المؤتمر الصحفي، أن اتحاد الكرة فاشل ولم ينجح في التأهل لكأس العالم بل إن دعوات الملايين هي التي تسببت في ذلك.

- مرتضى منصور: عباس طلب شطب عضويات الصحفيين

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مطالبة ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بشطب العضويات المستثناة ومنها عضويات الصحفيين وعرض، خلال المؤتمر الصحفي، خطاب يفيد بشكوي عباس ومطالبته بشطب العضويات المستثناة والتي جاءت عكس القانون.

- مرتضى منصور: مباراة سموحة بحكام أجانب على حسابي الخاص

أكد موتضى منصور رئيس نادى الزمالك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الاثنين، فى مقر القلعة البيضاء للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة والكشف عن موقف ناديه، أن الفريق لن يستكمل بطولة الدوري هذا الموسم في ظل وجود الاتحاد الحالي، مشيرا إلى أن نادي الزمالك كبير رغما عن الجميع وقال منصور: "سنلعب مباراة سموحة بحكام أجانب وسأتحمل تكاليفهم هذا الأسبوع فقط لحين رحيل اتحاد الكرة".

- مرتضي منصور: "بتوع انتخابات" سبب أزمة النادي النهري

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اتهام مباشر لمنافسيه في الانتخابات القادمة بالتسبب في أزمة السور الخاص بالنادي النهري وكان اندلع مؤخرًا أزمة بين رئيس نادي الزمالك ورئيس الحي بالجيزة الذي أصر علي إزالة السور النهري لمخالفته وقال منصور أن منافسيه في الانتخابات تسببوا في الأزمة بعدما تقدموا بشكوي ضدي.

- صحفية تفقد الوعي أمام مرتضي منصور

تعرضت إحدى الصحفيات بنادي الزمالك لحالة إغماء أثناء عقد المؤتمر الصحفى الذى انعقد ظهر اليوم الإثتين فى مقر القلعة البيضاء.

- 5 نجوم ينتظرون قرار الإفراج من سجن نيبوشا في الزمالك:

يأمل عدد من لاعبي الزمالك، في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات الأساسية مع الفريق منذ قدوم المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للأبيض الذي يسعى لتقديم نتائج إيجابية عوضًا عن الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024