اعلان

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 20171016

شهد النادي الأهلي، العديد من الأحداث المهمة التي جرت اليوم الإثنين، داخل مقر النادي بالجزيرة، على رأسها مباراته أمام الرجاء، اليوم الإثنين، والتي تخطف الأضواء من الجميع.

وتقدم لكم "أهل مصر"، أبرز وأهم الأخبار في النادي الأهلي..

-بعثة "يد الأهلي" تطير إلى تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا

غادرت صباح اليوم الاثنين، بعثة الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، القاهرة متوجهه إلى مدينة الحمامات التونسية، التي تحتضن بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 39، خلال الفترة من 20 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

-مباراة الأهلي والرجاء.. الشياطين يبحثون عن انتصار جديد

تقام مباراة الأهلي والرجاء، اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

-مباراة الأهلي والرجاء.. تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي المباراة

من المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت ونايل سبورت، على أن يعلق عليها الثنائي مؤمن حسن وحاتم بطيشة ومحمد عفيفي.

-زكريا ناصف يدعم "أزارو" قبل مباراة الأهلي والرجاء

حرص زكريا ناصف نجم النادي الأهلي السابق، على تدعيم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، قبل مباراة الأهلي والرجاء، اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة بالدوري.

-الأهلي يحدد موعد السفر إلى برج العرب قبل موقعة النجم الساحلي

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى برج العرب بالإسكندرية الخميس المقبل، حيث يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا لمدة ٤٨ ساعة استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم ٢٢ أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-هل يستغل "أزارو" مباراة الأهلي الرجاء للإعلان عن نفسه كمهاجم الفريق؟

مازال المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي، يعاني من العقم التهديفي مع الفريق الأحمر، حيث لم يعلن عن نفسه حتى الآن أمام جماهير القلعة الحمراء، ليصبح أمام فرصة جيدة للغاية لاستعادة ذاكرته التهديفية أمام الرجاء، اليوم الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً