اعلان

محافظ سوهاج: تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين لدفع عجلة التنمية

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على أهمية تنفيذ خطة المحافظة لتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين، والعمل على جذبهم لإقامة المزيد من المشروعات المختلفة على أرض سوهاج، وجذب رؤوس الأموال من أجل توفير فرص عمل لأبناء المحافظة ودفع عجلة التنمية والاستثمار.

وفي هذا الإطار، عقد اللواء عمرو عزمي سكرتير عام المحافظة اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية اليوم لمناقشة القضايا المتعلقة بأصحاب المصانع والمستثمرين بالمحافظة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، بحضور أحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، ومديري المناطق الصناعية والمستثمرين بالمحافظة.

وقال عزمي، إن المجلس وافق على 14 من الطلبات المقدمة من بعض المستثمرين التي تخص تغيير الشركاء بالمشروع، أو تغيير مسمى الأنشطة بالمناطق الصناعية أو منح المهلة المسموحة بها لاستخراج التراخيص.

كما تمت مناقشة البيان التفصيلي للمشروعات التي تم تخصيص الأراضي لها ومر علي استلامها أكثر من ثلاث سنوات حيث بلغت 158 حالة، سواء مشروعات لم تبدأ بالانتاج أو حصلت على رخصة مباني واستئناف تعامل من الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو تم الانتهاء من الانشاءات عليها أو العكس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً