اعلان

مجدي صابر: الانتهاء من "أفراح إبليس 2" في ديسمبر

كتب :

كشف الكاتب والسينارست مجدي صابر عن أن فريق عمل الجزء الثاني لمسلسل "أفرح إبليس" سينتهي من التصوير خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقال مجدي صابر إنه انتهي بشكل نهائي من كتابة العمل البالغ عدد حلقاته 60 حلقة، موضحا أنه من المقرر عرضه على إحدي القنوات الفضائية مع بداية العام المقبل.

وأرجع امتداد التصوير لفترة طويلة إلي أن العمل به تفاصيل كثيرة مما يحتاج إلي مجهود كبير من قبل فريق العمل لخروج العمل بشكل يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه علي الشاشة الفضية.

وأضاف أن المسلسل يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية.

"أفراح إبليس" بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى،صابرين،منة فضالي،إيمان العاصي،أحمد صفوت ،كمال أبو رية ،محمود الجندى، عفاف رشاد ،تامر ضيائى ،عمرو صحصاح ،نادية رشاد ،ضياء الميرغنى ،ماجد الشريف،وهنادى هانى مهنى،وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود ، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر