اعلان

شاهد.. قصة مأساوية بطلها الفقر.. مواطن يعرض كليته للبيع

لجأ الشاب «أحمد على السيد محمد على» 36 سنة أحد مواطني مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية متزوج ولديه بنتان وولد إلى عرض كليته للبيع، بسبب حالته المالية المتدهورة، فكتب منشورًا على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" جاء فيه: «أنت مريض وتحتاج إلى كلية لتعيش، وأنا أحتاج إلى المال لأعيش، سأبيع كليتى لمن يريدها، كي أنفق على أبنائى وأسدد ديوني".

وأكد الشاب على أنه على استعداد لبيع كليته؛ لأنه لا يملك غيرها لسد ديونه وتوفير مسكن لأبنائه لأنهم يعيشون في الشارع معه ويخاف عليهم، موضحا أن مشكلته تتخلص في الظروف المعيشية الصعبة وعدم امتلاكه منزل.

وأكمل الشاب معاناته بقوله: "أحد أصدقائي دلني على شخص يعطي أموالا كدين بفوائد، فاستدان منه واشترى "توك توك" على أن يسدد الأقسام أسبوعيًا وفجأة أصيب بحادثة وجلس في السرير فترة طويلة، ولم يصبر عليه صاحب الدين وقام بمقاضاته".

وأكمل: "كنت عايش في حالي بشتغل عند الناس وباكل لقمتى بعرق جبينى، لغاية ما حصلت هذه المشكلة وانقطعت عن العمل وبعيش أسوأ أيام حياتي ومش عارف أعمل إيه ورط مراتى معايا وتعرضت للنصب فبعرض بيع كليتي عشان عيالي يعيشوا وده السبب اللي دفعني إنى أتاجر في كليتي، وأعرضها للبيع، بدل ما أسرق أو أشحت وأموت من الجوع.. الحمل تقيل ونفسى أساعد عيالي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً