اعلان

طارق شوقي: الشائعات أكبر خطر يواجهنا

أبدى الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم أسفه وجزنه من لغة التعصب على التواصل الاجتماعي، واصفا بأنها تعتمد على الصراخ، وهذا ليس من قيم المصريين.

وأضاف "شوقي:" إن الوزارة حاليا معنية بالتربية قبل التعليم، وأن التعليم لوحده ليس له قيمة، داعيا الشباب بالانتباه لهذا، ومطالبا أولياء بتربية أولادهم لأن الجلوس على الفيس بوك ليس تربية، كما تمنى الوزير بأن يكون هناك أسبوع بدون أنترنت.

وأوضح الوزير: حاليا نقوم بزيادة الحس الوطني لطلابنا في المدارس وأضفنا 25 قضية في هذا الإطار منها التسامح، والبيئة، والمواطنة.

وقال "شوقي": إن أولياء الأمور انزعجوا عندما قررنا تضمين الأنشطة الفنية والرياضية في المجموع، رغم أنهم يطالبون بتطبيق الأنشطة مثل مدارس الدول المتقدمة، مطالبا وسائل الإعلام بالابتعاد عن المبالغة في نشر الأخبار، لمنع البللة في المجتمع.

جاء ذلك خلال افتتاح مؤتمر طلاب الثانوية العامة بعنوان "معا لمصر" أمس بالتعاون مع مؤسسة حفيظة النواوى للخدمات الإجتماعية بالمدينة التعليمية في مدينة 6 أكتوبر، بحضور ألف شاب وفتاة من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية والشرقية وبنى سويف والفيوم والمنيا، وبحضور كلا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ومحافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، ومحافظ القليوبية اللواء محمود العشماوي، والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً