عامل يذبح جاره بسبب غبار" تقطيع الرخام" فى شبين القناطر

طعن موظف في محل أدوات منزلية، عامل رخام بسلاح ابيض محدثا به جرح غائر، وقطع بالاوردة بسبب الغبار الناتج عن صناعة الرخام فى شبين القناطر.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزواى، مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز شبين القناطر من المستشفى العام بوصول احمد ع سن 25 عامل رخام ومقيم عزبة الوكلاء – دائرة المركز، السابق اتهامه في عدد 4 قضايا ( شروع في قتل سلاح نارى – سلاح ابيض ) مصاب بجرح غائر اسفل الأبط الأيسر وقطع بالأورده، والحالة العامة سيئة ويمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفى هليوبوليس – مصر الجديده – القاهرة.

بالانتقال وسؤال المصاب اتهم إسلام م سن 27 عامل بمحل أدوات منزليه ملك والده ومقيم في مساكن السلخانه ببندر شبين دائرة المركز بإحداث اصابته.

وبالفحص تبين أن المصاب يعمل بورشة رخام بجوار المحل ملك والد المتهم، ونظرا لكمية الغبار التي تنتج عن تقطيع الرخام، حدثت مشادة كلامية بين المصاب ووالد المتهم.. تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح ابيض ( مطواه ) محدثًا إصابته وفر هاربًا.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وتم التحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 28207 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة