وكيل "تعليم البحيرة" يحيل مدير مدرسة أبو الريش الجديدة للتحقيق

تفقد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، مدارس إدارة بندر دمنهور التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية والانضباط الإداري للعاملين بها.

بدأت الزيارة بمدرسة أبو الريش الجديدة الابتدائية ووجه بتحويل إدارة المدرسة للشئون القانونية حيث تبين عدم وجود جدول للإشراف، وتغيب العديد من هيئة التدريس مما يسبب عدم وجود انضباط داخل المدرسة، تابع أداء المعلمين داخل الفصول وناقش الطلاب، وتأكد من وجود سجل التحضير مع كل مدرس داخل الفصل.

كما زار مدرسة السادات الابتدائية لتفقد فصول المدرسة، واستمع إلى شرح المعلمين داخل الفصول، موجها بضرورة الاهتمام بالطلاب الضعاف وضرورة إشراك جميع الطلاب في المناقشات والحوار.

واختتم وكيل الوزارة جولته بزيارة مدرسة طاموس الابتدائية، حيث أكد على ضرورة التزام معلم التربية الرياضية بالزي الرياضي، أثناء ممارسة النشاط الرياضي، ووجه بالتحقيق مع مدرس التربية الرياضية بالمدرسة لعدم التزامه بالزي الرياضي، أثناء الحصة طبقا للتعليمات الصادرة من التوجيه العام في هذا الشأن وطالب معلمات رياض الأطفال، ببذل المزيد من الجهد والعمل على زرع الانتماء لدى الأطفال حتى يعتاد الطلاب على العادات والتقاليد المصرية الأصيلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً