اعلان

وصول 2480 سائحا أجنبيا لميناء شرم الشيخ البحرى

كتب : وكالات

استقبل ميناء شرم الشيخ البحرى اليوم الجمعة السفينة السياحية "1 Mein Chiff" وعلى متنها 1810 سائحين من جنسيات مختلفة و836 فرد طاقم وهى بطول 265 مترا وعرض 32 مترا وغاطس 8.5 متر، وجنسيتها (مالطا)، قادمة من ميناء سفاجا.

كما استقبل الميناء السفينة السياحية "BOUDICCA" وعلى متنها 670 سائحا من جنسيات مختلفة و381 فرد طاقم، وهى بطول 205 أمتار وغاطس 7.5 متر قادمة من اليونان.

وقال المتحدث الاعلامى لهيئة موانئ البحر الاحمر ملاك يوسف إنه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينتين أثناء دخولهما للميناء تيسيرا على السائحين لزيارة مدينة شرم الشيخ ومناطق رأس محمد وسانت كاترين ودهب وكامب حبيبة ونويبع نبق ووادى مندر وخليج نعمة والاستمتاع بالرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة السفارى ومناخ شرم الشيخ وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأضاف أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لمغادرة السفينة السياحية "NAUTICA" وعلى متنها 668 سائحا من جنسيات مختلفة و397 فرد طاقم متجهة إلى العقبة. فيما يشهد ميناء الغردقة مغادرة السفينة السياحية "CLIO وعلى متنها 86 سائحا من جنسيات مختلفة و58 فرد طاقم متجهة إلى العقبة.

من جانبه وجه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء مهندس هشام أبو سنه، مديري الموانىء وكافة الجهات العاملة بالميناء، بضرورة التنسيق لسرعة إنهاء إجراءات التفتيش والجمارك والجوازات وتشديد الإجراءات الأمنية والعمل على إظهار الموانئ المصرية بمظهر مشرف لجذب المزيد من الخطوط الملاحية والسفن السياحية والعمل على ريادة الموانىء المصرية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| ضغط من كرواتيا لتسجيل الأول