اعلان

المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة.. المتناوي يحصل على تأييد مجلس الجبلاية.. وصفية عبدالدايم الأكثر حظوظًا

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، عن فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية بالاتحاد، صباح أمس الجمعة، والتي من المقرر لها يوم 26 نوفمبر المقبل، بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات التكميلية على المقعدين الشاغرين، بدلًا من الأخوين حازم وسحر الهواري، اللذان تقدما باستقالتهما بعد صدور حكمًا قضائيًا ضدهما بالحبس 5 سنوات.

وشهد اليوم الأول الذي ترشح فيه 4 أشخاص من بينهم عنصر نسائي على مقعد المرأة، ويرصد لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-مجدي المتناوي

أعلن مجدي المتناوي ترشحه على منصب العضوية، في المقعد الذي كان يشغله حازم الهواري، حيث يعد المتناوي كان أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق الذي كان يترأسه جمال علام، وخاض انتخابات اتحاد الكرة الماضية بشكلٍ فردي مستقل، إلا أنه لم يوفق فيها، ليستغل فرصة الترشح مجددًا بدلًا من حازم الهواري، الأمر الذي لاقى تأييدًا كبيرًا من المجلس الحالي برئاسة هاني أبو ريدة، لتزداد فرص حظوظه في الفوز بالمقعد.

-صفية عبدالدايم

تقدم صفية عبدالدايم مدير مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لانتخابات اتحاد الكرة، صباح أمس الجمعة، على المقعد المسائي، حيث تعد أكثر الأشخاص الذين يمتلكون فرصة الفوز بالعضوية، لاسيما وأنها العنصر النسائي الوحيد المرشح لهذا المنصب، فضلًا عن إنها مرشحة المجلس الحالي الذي يقدم لها دعمًا كبيرًا للغاية.

-عاصم مرشد

قدم عاصم مرشد رئيس مجلس إدارة نادي كوم حمادة وعضو مجلس النواب، أوراق ترشحه لمنصب العضوية في الانتخابات التكميلية، حيث يحظى بشعبية كبيرة من أندية محافظة البحيرة وعددًا من أندية المحافظات المجاورة، التي تنوي مساندته للحصول على منصب العضوية.

-أحمد جبر

ترشح أحمد جبر رئيس نادي الترسانة، لمنصب عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس الجمعة، أملًا في الحصول على المنصب، على الرغم من كونه الأقل حظوظًا بفرصة الفوز بالعضوية نظرًا لضعف شعبيته مع أندية الجمعية العمومية بالاتحاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً