طفل يطعن صديقه بأداة حادة في القلب لسبب غريب

تلقت مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من بعض الأهالي بمنطقة المنيرة الغربية، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصاب، تم نقله إلى مستشفى قصر العيني في حالة حرجة خاصة بعد إصابته بجرح طعني بالقرب من منطقة القلب، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى "جرجس.ع " يبلغ من العمر 17 عاما، طالب، وبسؤال أهالي أكدوا نشوب مشاجرة بين المجني عليه وطفل أخرى يدعى " نور. م. ا " يبلغ من العمر 14 عاما، وتم التحفظ عليه.

وأمام النيابة وقف المتهم يروى تفاصيل الواقعة قائلا: "أنا مكونتش أقصد أني أضربه، بس هو استفزني رغم أني فوزت علية في لعب البلاس استشين"، أنا وجرجس أصحاب من فترة رغم أنه أكبر مني بثلاثة سنوات، دائما نخرج سويا ونقضي معظم الوقت في اللعب داخل أحد محالات البلاي استيشن بصحبة بعض الأصدقاء، لم يكون بيننا مشاكل في يوم، لكن الوضع اختلف يوم الواقعة، فقد ذهبت للعب بمفردي، وبعد فترة قصيرة حضر جرجس وكالعادة، أمضينا ساعات في اللعب، وقد فزت علية كثيرا مما أثاره غضبه في نهاية اللعب، وبدأ يستفزني، فحدثت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام كل منا بالتعدي على الآخر بالضرب، ولكن المجني عليه دفعني بقوة فسقطت على الأرض حينا شعرت بالإهانة.

يضيف الطفل المتهم " نهضت مسرعا والتقطت علبة كانز من الأرض، وأطبقت عليها حتى أصبحت مدببة وقمت بطعنه في منطقة الصدر وسقط غارق في دمائه، حاولت الهرب لك الأهالي تمكنوا من ضبطي، وبناء على ذلك أمرت النيابة بإبداع الطفل إحدى دور الرعاية بعدما جاءت تحريات المباحث لتفيد صحة الواقعة، وبناء على ذلك وجهت له النيابة تهمة الشروع في قتل صديقه، وتعين حراسة على المجني عليه، لحين شفائه، والاستعلام عن حالته الصحية تمهيدا لسؤاله حول الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم والمجني عليه إلى محكمة الطفل لنظر محاكمتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً