اعلان

وزارة التموين تعتذر للمواطنين

كتب :

تقدمت وزارة التموين، بالاعتذار لأي مواطن واجه أزمات في تجديد الكروت، لافتة إلى أن الوزير على مصيلحي اجتمع مع الشركات المسؤولة عن بطاقات والكروت الذكية التموين لتحسين الخدمة وتقليل وقت إصدار بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي والتحويل من محافظة إلى أخرى.

جاء هذا على لسان ممدوح رمضان، المتحدث باسم الوزارة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «تِن»، مساء الأحد، حيث أضاف أن الاجتماع بحث أيضًا، تقديم مقترحات فعلية على الأرض ترضي المواطن المصري، لأنه محور كل الشركات وتتربح من ورائه.

وقال إن الوزارة تحاول حل كل المشاكل من أجل راحة المواطنين، مؤكدًا أن المواطن محور الخدمة التي نعمل جميعا من أجل تقديمها ومستوى هذه الخدمة هو المؤشر الحقيقي لنجاح الشركات من عدمه.

وتابع أن «المواطن المصري لا يعي حقوقه في بعض الأوقات، وترك المواطن للبطاقة لصاحب المخبز مما يؤدي لتلاعبه به، مما يؤدي إلى تحقيق مخالفات قانونية تأتي بالسلب على المواطن وصاحب المخبز». أكد أن «هناك متابعة مستمرة لما ستقدمه وزارة التموين والمديريات ستتابع ما يحدث، وستعاقب أي شركة تخالف ما ستقدمه من مقترحات».

وتقوم شركات تطبيقات الكروت الذكية بتشغيل وإدارة نحو 20 مليون بطاقة تموينية تقدم من خلالها الدولة دعما في السلع التموينية والخبز تبلغ قيمته 80 مليار جنيه سنويا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً