اعلان

"التحرش واجب وطني والمحافظ بياخد ترامادول لبوس".. 5 تصريحات مثيرة للجدل للمحامي نبيه الوحش

كتب : عبده عطا

لازال المحامي نبيه الوحش يواصل مسيرة التصريحات الغريبة، والتي بدأها منذ سنوات، ولم يكن "التحرش واجب وطني" آخر التصريحات المثيرة للجدل له بل سبقها العديد من التصريحات، والتي كان أبرزها المحافظ "بياخد ترامدول لبوس".

في التقرير التالي يرصد "أهل مصر" 5 تصريحات مثيرة للجدل خلال عام..

1- التحرش واجب وطني

مساء أول أمس الجمعة أثار المحامي نبيه الوحش بتصريحه جدلا واسعا إذ قال بأن البنت التى ترتدي بنطلونا مقطوعا تفقد عفتها، مستكملًا: لو بنتي ماشية ببنطلون مقطوع يبقى التحرش بيها واجب وطني".

ولكن الوحش فى مداخلة تيلفونية له إعتذر عما بدر منه موجهًا إعتذاره لكافة الشعب المصري قائلا " كلامي تحذيري وليس تحريضى،وإن كانت فُهمت بشكلِ خاطئ، فأنا اسف".

وأشار فى مداخلته مع إحدي القنوات الفضائيه، أنه جاهز للدفاع عن أى فتاة تتعرض للتحرش أو الاغتصاب، قائلًا:"محدش بيحترم المرأة قدي".

2- في دماغك صرف صحي

ويواصل الوحش هجومه على النائبة البرلمانية زينب سالم" "الوحش " خلال لقائه ببرنامج على إحدي القنوات الفضائية بعد أن قالت بأن المتحرش يتم إخصائه قائلًا: "فيه في دماغك صرف صحي ولا مخ"، مستطردا في كلامه قائلا "طب والست المتحرشة نشيل الرحم بتاعها، ومصر تعيش من غير رجالة ولا ستات"، مشيرًا إلى أن ابن شقيقة البرلمانية متهم في قضية تحرش جنسي فهل تقبل بتطبيق الأمر عليه.

3- المحافظ بياخد ترمادول لبوس

وكالعادة أقام "الوحش" دعوة ضد محافظ البحر الأحمر لرفع أسم إيناس الدغيدى من على أحد الشوارع الرئيسية، قائلًا: "محافظ البحر الأحمر كان مغيب أو واخد ترامادول لبوس علشان يعمل كدة، وفيه ناس كتير أحق بتلك الأسم منهم الشهداء".

وأضاف نبيه الوحش، خلال حواره ببرنامج "صح النوم"، المذاع على قناة "LTC"، أنه خاطب مدير مكتب محافظ البحر الأحمر لرفع الأسم من على الشارع وتسميته بأسم جديد، مشيرًا إلى أن شارع إيناس الدغيدي متواجد فى مكان حيوى داخل منطقة سياحية.

4- مجلس النواب غير شرعي

لم تتوقف مسيرة الوحش عند هذا الحد بل طالت سهامه مجلس النواب، واصفا إياهم بأنهم غير شرعي قائلا:"مجلس النواب الحالي غير شرعي "، وأستعد لإقامة دعوى قضائية لبطلان المجلس، بسبب مخالفته لـ28 مادة دستورية،لافتا إلى أن أهم مادة هو عدم جمع عضو البرلمان بين وظيفتين، ولكن في البرلمان يجمعون بين وظيفيتن.

5- يجب جلد إيناس الدغيدي 

وفى تصريح يعد هو الأجرأ من نوعه بعد قول إيناس الدغيدي الشذوذ من الأسلام، حيث أكد فى مداخلة هاتفيه له أن إيناس الدغيدي مينفعش معاها قضايا أو بلاغات محصنة من كل ده دى نجيبها ونرحلها من مصر"، موضحًا أنه يوجد أكثر من حكم على إيناس الدغيدي ولم ينفذ بعد مضيفا القانون يطبق على الضعيف ولا يطبق على القوي.

وأوضح "الوحش"، أنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد المخرجة إيناس الدغيدي منذ عام 2002 لكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن مطالبًا بتنفيذه الآن على المخرجة، مختتمًا: "يجب نفيها خارج مصر أو تطبيق حد الحرابة عليها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)