اعلان

الزمالك يفك "السحر" في ليلة ظهر فيها "نجوم" ميت عقبىة

دائمًا ما عودنا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الخروج بتصريحات مثيرة للجدل كانت آخرها عقب هزيمة الفريق بنتيجة كبيرة من سموحة، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري المصري، ليؤكد على أن هناك من استخدم السحر ضد الزمالك.

وبعد تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المونتيجيري نيبوشا وتحقيقه فوزًا كبيرًا على وادى دجلة، أمس بثلاثية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري المصري، خرج منصور من جديد ليؤكد على نجاحه فى فك السحر بآيات من القرآن الكريم، مما ساعد الفارس الأبيض على العودة من جديد لطريق الانتصارات بعدما كلف اللاعبين بقراءة آيات معينة من القرآن الكريم.

وفي يوم أبيض توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مجدي أبو المجد، بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب الترجي التونسي، أمس الأحد، في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 20 وحتى 29 أكتوبر الجاري بمدينة الحمامات التونسية.

ونجح الزمالك فى حصد كأس البطولة، عقب الفوز على الترجي التونسي أمس على ارضه ووسط جمهوره في المباراة النهائية بنتيجة (31-29).

ليلة أمس، كانت بمثابة عيد لجمهور الزمالك، الذي هلل احتفالًا بتتويج الفريق الأبيض بلقب البطولة الإفريقية لكرة اليد، ليواصل مسيرته في القارة الإفريقية بالحصول على اللقب العاشر في تاريخه، بالإضافة لتألق فريق الكرة، وعودته للطريق الصحيح الذي انحدر من عليه قبل ذلك، ليقدم آداءً ولا أروع أمام الفريق الدجلاوي، ليتكلل مجهود اللاعبين بثلاثية نظيفة.

واعتبرت الجماهير، أن مفعول السحر الذي دُبر للزمالك -على حد وصف مرتضى منصور- انتهى بعد الليلة السعيدة التي عاشها أبناء ميت عقبة، بانتصارين غاليين، أحدهما أعاد للفريق هيبته في الدوري، والآخر حصد لقب البطولة الإفريقية لكرة اليد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً