اعلان

النيابة تجري معاينة تصويرية لجريمة قتل ربة منزل علي يد زوجة نجل زوجها بالبحيرة

اجرت تحت اشراف المستشار أحمد البيلى وكيل النائب العام ل التي شهدت قتل ربة منزل فى العقد السادس من العمر مصرعها على يد "" بعد ضربها ب على رأسها أثناء نومها بسبب خلافات بينهما.

واعترفت المتهمة بتحقيقات النيابة العامة بارتكابها الواقعة تفصيليا، وأكدت على قيامها بالتعدي على المجني عليها بسلاح أبيض كان بحوزتها محدثةً إصابتها التي أودت بحياتها لقيامها بالتشهير بها بسوء السمعه والسلوك.

وترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من اللواء محمد هندى مدير إدارة البحث الجنائى بالعثور على سيدة تدعى "خديجة.م.م" 60 سنة، ربة منزل بمنزلها بحى الشرق بمدينة وادى النطرون.

وعلى الفور أمر اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى ضم العميد عبد الغفار الديب رئيس مباحث المديرية والمقدم محمد حنفى خالد رئيس مباحث مركز شرطة وادى النطرون لسرعة كشف غموض الحادث.

وكشفت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "زوجة نجل زوج المجني عليها"."هالة.ع.ع" 32 سنه ربة منزل بسب قيامها بالتشهير بها بسوء السمعه والسلوك.

وبتقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد حنفى رئيس المباحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بقيامها بارتكاب الواقعة بأن قامت بالتعدى على المجنى عليها بسكين وضربها على رأسها أثناء نومها حتى فارقت الحياة وذلك بسبب قيامها بالتشهير بها بسوء السمعه والسلوك.

تم تحرير المحضر رقم 2359 إدارى مركز وادى النطرون لسنه 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً