جماهير "خان يونس" تُشيع جثامين شهداء النفق السبعة(صور)

كتب : سها صلاح

شيع آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، جثامين الشهداء السبعة الذين ارتقوا إثر استهداف قصفٍ صهيوني غادر، أثناء عملية الإعداد والتجهيز في أحد الأنفاق شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

يتقدّم أحمد خليل أبو عرمانة، فيلحق به عمر نصار الفليت، فيتبعهما مصباح شبير، فيسابق عرفات عبد الله أبو مرشد، فيتلوه حسن رمضان حسنين، ثم محمد مروان الأغا ثم جهاد عبد الله السميري، لوحاتٌ جميلةٌ توحّد الدم والشهادة، فتعلنُ سرايا القدس استشهاد قادتها ثم يتبعه بيان كتائب القسام باستشهاد اثنين من مجاهديها.

وخيم الحزن على وجوه الجماهير الغفيرة التي جاءت لتشييع جثامين الشهداء بعد ما غرقوا في باطن الارض جراء انهيار نفق شرق محافظة خانيونس.

وعلت أصوات المشاركين في مسيرة التشييع التي تؤكد التفافهم حول المقاومة، ومواصلة طريق الجهاد في سبيل حتى تحرير كامل فلسطين من دنس الاحتلال الاسرائيلي.

وكان سبعة مقاومين استشهدوا بينهم قائد لواء الوسطى في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بينهم اثنان من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وأصيب 11 آخرين بجراح مختلفة، جراء قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لنفق للسرايا شرق دير البلح وسط قطاع غزة بخمسة صواريخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا