اعلان

"نوكيا" تطلق برنامج "SBC" لمواجهة اختراقات الاتصال للمشغلين

كشفت شركة نوكيا عن اطلاق برنامج ""SBC اليوم والذى يعد أحدث التقنيات الأمنية لتأمين الشبكات على النطاق الترددي الزائد ومواجهة محاولات الوصول غير المصرح به ضد عمليات الاتصالات المضادة لسرقة البيانات وعمليات الاختراق.

ويهدف البرنامج مساعده العملاء علي تحسين إدارة وحماية وسائل الاعلام والإشارات التيارات عبر شبكاتها، فضلا عن ضمان جوده عالية، وتسليم دون انقطاع من الصوت والفيديو.

ويتمتع البرنامج بعدد من المزايا التى تهدف لاحداث نقلة نوعية فى حماية الشبكات مثل دمج نوعيه الخبرة والرصد لتنبيه المشغل إلى قضايا الجودة وتعزيز الاعتراضات القانونية لتلبيه مختلف المتطلبات التنظيمية الاقليميه ودعم سحابة "الاتمتة" التحجيم مع مدير تطبيق نوكيا" "cbh ودعم توجيه الوسائط الأمثل.

حيث كشفت الاختبارات الواسعة التي قام بها منظمة ميركوم، المتخصصة في التواصل واختبار المنتجات الاتصالات، ان حلول البرنامج، تتفوق بكثير عن غيرها من المنتجات القائمة علي الحوسبة السحابية من خلال النجاح فى تسليم المستوي الناقل للحالات الأكثر تطلبا والإشارات عند تنفيذها علي انها وظائف الشبكة الظاهرية.

كما يساعد على تقديم التخفيف الكامل من هجمات دوس دون تدهور في التعامل مع المكالمات الصوتية أو الفيديو والجودة اضافة إلى تسليم كثافة الترميز، والتشفير، وفك التشفير وغيرها من المهام المكثفة، وضمان جودة الاتصالات الخاصة للصوت والمكالمات عبر بروتوكول الإنترنت.

كما أظهر البرنامج مرونة عاليه في اختبارات الفشل تحت تحميل مكالمة عاليه -800 المكالمات في الثانية مع الأمن طبقه النقل- مع النجاح في تسليم 100 % من المكالمات التي تم عملها. بجانب قدرته على دعم وسائل الاعلام المستندة إلى البرامج والإشارات السحابية بالمقارنة مع غيرها من المنافسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم