اعلان

مديحة حمدي تتحدث لـ"أهل مصر" عن 20 عامًا من اعتزال الفن: "مافيش دور يجذبني أرجع للتمثيل"

بعد غياب دام أكثر من عشرين عامًا، عن التمثيل، تفرغت خلالها للعمل التطوعي من خلال تأسيسها لجمعية خيرية وبنائها لمسجد بمنطقة الهرم، وجهت الفنانة القديرة مديحة حمدي، رسالة خاصة إلى جمهورها، عبر حديثها لـ"أهل مصر".

وقالت مديحة حمدي، إن حياتها أصبحت مقتصرة حاليًا على المشاركات الاجتماعية والإنسانية، بعد مشوارها الفني الحافل، والذي قدمت من خلاله أعمالًا درامية وسينمائية "محترمة"، مضيفة أن من أفضل أعمالها التي قدمتها والتي تعتز بها هي "الرحايا وامرأة من الصعيد الجواني والسيرة المحمدية وقصر الحب وثلاثية نجيب محفوظ والدالي والليالي المحمدية وأسماء الله الحسنى".

وتابعت الفنانة المعتزلة، أن من أقرب الأعمال إلى قلبها أيضًا، هو مسلسل "ضمير أبلة حكمت والتي شاركت خلاله الفنانة القديرة فاتن حمامة، وكان بعد غياب طويل لها، وحقق نجاحًا منقطع النظير.

وحول إمكانية عودتها لمجال الفن مرة أخرى، قالت إنها لا تجد العمل الذي يجذبها ويقنعها للعودة مرة أخرى للفن، ووجهت سؤالًا لجمهورها قائلة: "هل هناك عمل فني ترونه مناسب لي لكي أعود مرة أخرى للشاشة"

كما وجهت مديحة حمدي، التحية لكل أم وزوجة شهيد، وقالت إن الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون، كما دعت الشعب المصري إلى التفاؤل وعدم اليأس، وأن يرجع إلى سابق عهده خفيف الظل وألا يعبأ بمشكلات الحياة، وأن الأرزاق بيدي الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً