اعلان

محافظ بني سويف يتفقد الخدمات الجماهيرية بالشهر العقاري وأملاك الدولة (صور)

زار المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف "اليوم"، عددًا من مواقع الخدمات الجماهيرية والتي بدأها بمقر مكتب التوثيق "الشهر العقاري" بمدينة بني سويف، للوقوف على الخدمة المقدمة لجمهور المواطنين، وبحث سبل التعاون في تطوير الأداء وإجراءات تحسين تقديم مجموعة الخدمات التى يتعامل معها المواطن بشكل أساسي ويومي.

وأكد محافظ بني سويف، أهمية الخدمات التى يقدمها المكتب، وأن المحافظة لديها خطة لدعم وتطوير وتحسين مستوى الخدمات الجماهيرية في مختلف القطاعات، وذلك بالتعاون والتكامل مع كافة الوزارات والجهات المعنية.

وحرص حبيب، على الاستماع لمطالب موظفي المكتب ومقترحاتهم في سبيل دعم الخدمة وتحسين مستوى تقديمها، مطالبا بوضع تصور يتضمن خطوات ومطالب محددة يمكن إنجازها وتحديد أوجه الدعم الممكنة لتحقيق تحسن ودعم ملموس يشعر به المواطن في مستوى الخدمة المقدمة.

واستكمل محافظ بني سويف، جولته على مواقع الخدمات الجماهيرية بزيارة لمقر الإدارة العامة لأملاك الدولة لمتابعة سير المنظومة التي تختص بملف هام يتعلق بأصول وأملاك الدولة، موجهًا بإعداد نظام مراجعة ومتابعة دقيقة ومستمرة لمنظومة العمل، خاصة الإجراءات والمخاطبات للجهات المعنية والخاصة ببعض الموضوعات الهامة في هذا الملف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً