اعلان

خالد كامل يؤجل خوضه لانتخابات الزمالك

قرر الصحفي خالد كامل، إرجاء خوضه انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة المقبلة.

وأكد كامل في تصريحات صحفية له، أن وحدة الصحفيين هي القاسم المشترك في كل تحركاته وعلاقاته بمؤسسات الدولة وداخل النادي مع مجلس إدارته من أجل تقديم الأفضل دائما لهم، مشيرا إلى أنه لن يتوانى في دعم مرشحي معركة الانتخابات من الزملاء الصحفيين وأنه سيوجه مساندته لهم جميعا دون التفريق بينهم إعلاء لحق الزمالة.

وجاء القرار بعد مشاوراته مع رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك والأندية الأخرى، المشهرة رسميا تحت رقم 60252016، والقرار الذي اتفقت عليه الرابطة تم دراسته من حيث تفاصيل دقيقة، أهمها خوض أكثر من زميل صحفي هذه الانتخابات، مما يشتت جهود ودعم الصحفيين لأكثر من مرشح من داخل الجماعة الصحفية، الأمر الذي يودي إلى وأد فرص النجاح في مهدها.

كما توجه كامل بعظيم الشكر والتقدير لكل الزملاء الداعمين له في الانتخابات، وعدد كبير من الصحفيين أعضاء الرابطة وغيرهم، مؤكدًا استمراره على العهد في خدمة زملائه الصحفيين في أي وقت وتحت أي ظرف.

جدير بالذكر أن كامل استطاع بمعاونة الرابطة الحصول على موافقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بقبول 600 زميل صحفي ضمن فئات العضويات المستثناة، والتي كان قد رفض قبولها منذ أكثر من خمسة أشهر مضت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم