اعلان

"جهجه" يحصل على موافقة رصف الطرق بالمحلة الكبرى

حصل حامد جهجه نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الغربية على موافقة المحافظة على عددا من الطلبات التي قدمها النائب والخاصة برصف وتطوير عددا من الطرق بالمحافظة.

وأوضح "جهجه" أنه حصل على الموافقة برصف وتطوير طريق مزدوج قرية بشبيش بمركز المحلة الكبرى طول الطريق حوالى 2100 مترا لكل اتجاه بينهما جزيرة، وعرض الرصف بكل اتجاه 6 أمتار، وذلك بقيمة 8 مليونا وتسعمائة وتسعة عشر ألف وسبعمائة وخمسون جنيها.

وأشار نائب المصريين الأحرار إلى أن من الطرق التي تمت الموافقة على تطويرها، رصف طريق ترعة القيسة بقرية دمرو بطول حوالى كيلومتر، وذلك بميزانية 4 مليون وثمانمائة وتسعين ألف جنيها.

كما حصل حامد جهجه على الموافقة على رصف مداخل كل من، طريق العتمانية- لومانة، مدخل قرية الحوامدية، ميت السراج محلة القصب بمركز المحلة الكبرى.

كذلك الموافقة على رصف الطرق الداخلية بقرية كفر قريطنة بمركز المحلة الكبرى. وأوضح جهجه أن الطرق الداخلية بهذه القرية متهالكة وتعوق حركة السير خاصة في فصل الشتاء، مشيرا إلى أنه حصل على الموافقة باستكمال رصف طريق قرية الشامي- عزبة الكرمة والذي توقف.

وأكد نائب المصريين الأحرار أن رصف وتطوير هذه الطرق الحيوية سيحل الكثير من المشكلات المرورية لصالح المواطنين. ومن الموافقات التي حصل عليها النائب جهجه أيضا، رصف حوالى 130 مترا الموصلة إلي جمعية أصدقاء مرضى الكبد والكلى بقرية العامرية، لافتا إلى أن حالة المريض لا تتحمل الجهاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين