من هى مصممة أزياء زوجة الرئيس السيسى

كتب : أهل مصر

تألقت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، خلال ظهورها برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاحية منتدى شباب العالم، المقام حاليًا في مدينة السلام شرم الشيخ.

وروت مي جلال، السايليست أو منسقة أزياء السيدة انتصار السيسي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور، "إنستجرام"، للتعبير عن سعادتها البالغة بتعليق الجماهير المصرية على أزاء زوجة السيسي بتعليقات جيدة.

وتابعت مي جلال، عبر تدوينتها عبر "إنستجرام": لقد حظينا بعظيم الشرف إذ عملنا على الإطلالة الخلابة التي ظهرت بها السيدة الاولى خلال حفل الافتتاح بمنتدى شباب العالم، حيث تم هذا المزج الأنيق بمعرفة خبيرة الأزياء مي جلال، بالتعاون مع مرمر حليم مصممة الأزياء المصرية الواعدة في الملابس والإكسسوارات.

واستكملت مي جلال، أن البورتيفيه الرائع الذي ظهرت به سيدة مصر الاولى، انتصار السيسي، كان من تصميم بيت الازياء المصري، المعروف إعلاميًا بـ"الأختين".

وأوضحت مي جلال، أن انتصار السيسي فضلت التعامل مع مصممين محليين، وذلك ضمن حملتها لدعم المصممين الشباب المحليين، حيث ارتدت بشكل كامل من تصميمات المصممين المصريين الواعدين خلال حفل منتدى شباب العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً