بالفيديو.. مصطفى بكري يكشف عن جنسية "إرهابي الواحات" الذي أعلن عنه الرئيس

تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه بعدد من الإعلاميين والصحفيين المصريين والأجانب، على هامش فعاليات منتدى الشباب العالمي، المقام بمدينة شرم الشيخ، عن تفاصيل الأحداث الإرهابية التي تمت في الواحات خلال الفترة الماضية.

وأضاف السيسي، خلال لقائه مع الإعلاميين أن قوات الأمن استطاعت تصفية الخلية الإرهابية التي نفذت حادث الواحات بشكل كامل، باستثناء شخص واحد من العناصر الإرهابية، فتم القبض عليه وهو من جنسية أجنبية، لكنه لم يفصح عنها.

وكشف الكاتب الصحفي “مصطفى بكري”، كشف عن هوية هذا العنصر المتورط في أحداث الواحات، خلال برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء الخميس، لافتاً إلى أنه يحمل الجنسية الليبية، ومنضم لأحد التنظيمات الإرهابية الليبية التي لها علاقة بعناصر التنظيمات في مصر.

وأشار بكري، إلى أن الأجهزة المختصة ستعلن عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة، وكنه كشف عن كواليس جديدة من خلال التحقيقات مع هذا الإرهابي.

وأكد بكري، أن اعترفات المتهم الأجنبي ورد بها معلومات بخصوص دور التنظيمات في الخارج وتواصلها مع التنظيمات الإرهابية وجماعة الإخوان في مصر، وعن دور قطر وبعض القوى الخارجية الأخرى في مد هذه التنظيمات بالمال والسلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً