اعلان

محافظ مطروح يستجيب لشكاوي المواطنين على "فيس بوك"

في استجابة فورية لنداء عدد من المواطنين على الفيس بوك من تضررهم من المطبات الصناعية، وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بتعديل ومراجعة وضع المطبات الصناعية بمدخل مدينة مرسى مطروح وحتى الكيلو 10 عن طريق مجلس مدينة مرسي مطروح وإدارة المرور بعد تلقى العديد من الشكاوي علي طريق صفحة مكتب الإعلام على الفيس بوك " ميديا مطروح ".

صرح بذلك محمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح مؤكدا بأنه تم على الفور طبقًا لتوجيهات محافظ مطروح تعديل المطبات الصناعية التي تقدم العديد من المواطنين بشكاوي على مواقع التواصل الاجتماعي بتعديل المطبات.

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على متابعة وتلبية مطالب المواطنين عن طريق مكتب خدمة المواطنين ومواقع التواصل الاجتماعي وبوابة شكاوى مجلس الوزراء.

وأضاف المحافظ بأنه يولي اهتماما كبيرًا بتطوير الأداء والسرعة فى قطاع خدمة المواطنين وتفعيل دور المشاركة الشعبية فى التواصل الاجتماعى مع المواطن المطروحي ليكونوا حلقة اتصال بين المواطنين والتنفيذيين بالمحافظة.

ووجه محافظ مطروح رؤساء المدن بالنزول إلى الشارع والوقوف على كافة شكاوي المواطنين وتقديم حلول فورية بجانب عمل لقاءات دورية بالمواطن مباشرة وصولًا بعرض المشكلة على المحافظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج