اعلان

بالصو.. محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل دائرته مع نواب البرلمان

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، عدة ملفات مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والاسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطري، ومحو الأمية بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال اللقاء تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض مشاكل المواطنين بكفر الشيخ.

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالي محافظة كفر الشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، إن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، سيشرف بإفتتاح أكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط لاستزراع وإنتاج الأسماك (المدينة الصناعية السمكية_بركة غليون) ومستشفى كفر الشيخ، وتنمية وتطوير بحيرة البرلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً