اعلان

هجوم شرس من أولياء الأمور على وزير التعليم أثناء رده على تعليقاتهم بـ"فيس بوك"

تعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لهجوم شرس من أولياء الأمور أثناء رده على منشور لخالد صفوت مؤسس "جروب ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية المصرية"، بعنوان الثانوية الجديدة وتحديات الإنترنت فى مصر.. تكلفة.. جودة.. إتاحة"، قائلا: تسألون عن الرؤية، نشارككم بعض الأفكار المطروحة، ينبري الجميع للهجوم حتى قبل أن يكتمل العمل.

وقال الوزير: إذا لم نتكلم قلتم أنها وزارة بلا برنامج، نحن نشارككم الرأي ونستمع لكل مخاوفكم ونعمل على تفاديها.

وأضاف "شوقي" أرجو أن نتيح الفرصة للعمل الهادئ حتى نتمكن من تقديم نظام أفضل بلا ضغط نفسي أو دروس أو وساطة أو غش أو تدخل بشري مع التأكد بأن اولادنا يتعلمون ويحصلون على فرصة لدخول الجامعة بلا تمييز.

بينما رد على تعليق أخر قائلا: "لا أعتقد أنه كان هنال حوار في الماضي كما نفعل الأن، نتحدث معكم شهورًا متصلة، يا ريت أن نقدر صعوبة المهمة واحتياجنا للوقت حتى نستطيع خدمتكم وإصلاح المنظومة".

فيما علق "عبد المنصف فايز" ولي أمر قائلا: "الأفكار بدون نظام واضح تخلق عدم الثقة، نحن لا نستطيع العيش بدون مكتب التنسيق لانه الضامن الوحيد للشفافية والمساواة نحن سنكون في خطر داهم لو تم إلغاءه".

بينما انتقد الدكتور محمد كمال الوزير قائلا: "مش السيد الوزير امبارح كان بيقول في قناة "القاهرة والناس" أن الناس بتهري علي الفيس وأنه بردو هيطبق النظام اللي عايزه، داخل يكلم اللي بيهروا ليه، وايه فايدة كلامه هنا ما دام لن يغير أي شئ في مخططه إن كان لديه مخطط اصلا.

وعلقت رانا عبد الوهاب قائلة: "جيل رابع ايه في مناطق نائية وقرى مفيهاش تغطية لشبكة المحمول من الأساس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)