8 أسباب تقرب "نيمار" من ريال مدريد لخلافة كريستيانو رونالدو

كشفت الصحف الإسبانية، عن رصد الفريق الملكي ريال مدريد مبلغ 200 مليون يورو، للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، مستغلًا توتر علاقاته داخل فريق حديقة الأمراء، والمشاكل التي تواجه النجم البرازيلي مع مدرب الفريق وزميله كافاني.

وستحدث الصفقة صدى واسع في الرياضة العالمية، خاصة أن نيمار لايزال يعيش موسمه الأول مع الفريق، بعد ذهابه لفرنسا بمبلغ 222 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ الإنتقالات، وبعد فسخ عقده مع غريم الريال، نادي برشلونة الإسباني.

وتستعرض "أهل مصر" 8 أسباب تقرب نيمار من أسوار ملعب "سانتياجو برنابيو" لخلافة كريستيانو رونالدو في الفريق الملكي:- 

"حلم نيمار اللعب بقميص ريال مدريد منذ الصغر"كانت تحمل طفولة نيمار مشاهد تعبر عن تشجيعه للفريق الملكي، فبالرغم من ارتداءه قميص الغريم الأذلي لريال مدريد، فريق برشلونة، إلا أن نيمار تحدث في طفولته عن حلمه اللعب لريال مدريد، والثانية كانت عام 2011، عندما بدأت المفاوضات بالفعل بين الفريق واللاعب، لكن الصفقة لم تتم لأسباب غامضة. 

"ترحيب لاعبو ريال مدريد بمجيئ اللاعب لمدريد"كان من المتوقع أن نرى انتقال البرازيلي لريال مدريد مجرد مزحة أو شائعة معتادة من الصحافة الإسبانية، خاصًة وبعد رحيله لباريس بالشرط الجزائي كأكبر صفقة في الصيف الماضي. 

لكن ترحيب لاعبو الفريق الملكي لإنضمام نيمار لصفوف الفريق، وفي مقدمتهم كابتن الملكي سيرجيو راموس، هو ما يشكل بعدًا آخر في تلك الأخبار ويؤكد أن هناك نوايا لريال مدريد الظفر بخدمات اللاعب. 

"الأوضاع المتوترة التي يعيشها نيمار في حديقة الأمراء"تداول الأخبار في باريس حول عدم استقرار اللاعب في حديقة الأمراء، لم يكن من فراغ، حيث بكاء اللاعب في المؤتمر الخاص بمباراة البرازيل، يثبت كثيرًا أن هناك ضغوطات كبيرة على اللاعب، سواء بسبب مشاكل مع المدرب أو زميله كافاني، حتى وصل الأمر لتعرضه للطرد من قبل وايقافه في الدوري. 

"قوة تاريخ ريال مدريد مقارنة بفريق باريس سان جيرمان"دائمًا ما يملك فريق ريال مدريد الأولوية من حيث التاريخ، كيف لا وهو أكثر من توج بأكبر البطولات القارية في 12 مناسبة، كذلك أكثر فريق حصد الدوري الإسباني عبر التاريخ. 

بالإضافة للجيل الذهبي الحالي الذي يتمتع به ريال مدريد، وقاده نحو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات في 4 أعوام. 

"نيمار الخليفة المثالي للدون كريستيانو رونالدو"يرى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، أن هناك أولوية قادمة للتعاقد مع جلاكتيكوس جديد، خلفًا لكريستيانو رونالدو الذي أصبح يبلغ 32 عامًا وغير قادر على العطاء في المستقبل بصورة كبيرة مثلما كان يفعل من قبل، مما سيجعل الفريق الملكي يبحث عن نجم كبير يكون خليفة الدون في نادي القرن. 

"تعزيز قوة ريال مدريد الهجومية"سيحتاج الفريق الملكي للتعاقد مع جناح بحجم نيمار لقدراته الفائقة بإعتباره أفضل جناح في العالم، حيث سيعزز من قوة الريال الهجومية بأهدافه وأسيستاته الحاسمة، مما سيعطي أفضلية ومستقبل مشرق للميرنجي. 

"القيمة التسويقية الكبيرة لنيمار وضرب برشلونة في مقتل"ستكون الصفقة قيمة تسويقية كبيرة للملكي، حيث أن نيمار لاعب ذو واجهه إعلامية من الطراز الذهبي، مما سيجعل الريال يعوض المبالغ الطائلة التي ستدفع للحصول عليه من باريس، وهو ما سيتخطى حاجز ال200 مليون يورو. 

ومن ناحية أخرى ستضرب الصفقة قلعة البلوجرانا، وستعيده بالذاكرة لصفقة لويس فيجو، مما سيؤثر على الأجواء الإيجابية في كتالونيا. 

"الاستحواذ على الجوائز الفردية"سيكون المناخ ملائم لكلا الطرفان للإستحواذ على الجوائز الفردية خاصًة جائزة الكرة الذهبية، وهو ما يحدث حاليًا مع رونالدو نجم الريال، فأجواء الفريق الملكي دائمًا ما تعرف طريق الجوائز الفردية أكثر من باريس، وهو ما سيسعى إليه نيمار لتحقيقه، كما سيحافظ الفريق على تواجده في الحفلات الخاصة بجوائز الأفضل في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة