اعلان

ناصر السمان يتلقى دعما كبيرا في انتخابات الطالبية

أكد ناصر السمان عضو الجمعية العمومية بنادى الصيد ولجنة دراسة مقترحات الأعضاء بشأن تعديل اللائحة الاسترشادية وإعداد لائحة خاصة بنادى الصيد وفروعه، أن اللجنة قد عملت بكل جهد لتلبية طلبات الأعضاء بشأن التعديلات المشروعة والحتمية باللائحة الاسترشادية لتناسب مكانة وهوية نادي الصيد وإعادة الحق للعمومية فى ممارسة حقها الطبيعى وٌرارها الدائم للأمور التى تتعلق بالنادى وأعضاءه.

ووافق مجلس إدارة نادي الصيد فى أكتوبر الماضى على تشكيل لجنة برئاسة المستشار محمد شكرى لمناقشة اللائحة الجديدة وعضوية كل من المستشار حسين عمارة والمستشار أحمد على جنينة والدكتور أشرف نهاد محرم والمهندس حسام وهبة والسيد ناصر السمان.

وأوضح السمان أن أعضاء النادى أثبتوا انهم على درجة كبيرة من الوعي بعد المطالبة بإصدار لائحة خاصة بالنادى لتلبية كل متطلباته خلال الفترة المقبلة لما يمتاز به من طبيعة متفردة على المستوى الثقافى والعلمى والاجتماعى والرياضي.

وشدد ناصر السمان على ضرورة عقد جلسات حوارية مع أعضاء نادي الصيد لعرض مشروع التعديلات أولا بأول ومناقشة كل البنود، مطالبا الجميع بضرورة الحضور والمشاركة فى تلك العملية الإيجابية.

جدير بالذكر أن ناصر السمان يستعد لخوض انتخابات نادي الطالبية بالهرم على منصب أمين الصندوق ويعد أبرز المرشحين لهذا المنصب لما يمتلكه من خبرة وتواجده فى مجلس إدارة النادي منذ 13 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً