اعلان

الأسعار نار.. 6 نصائح لتقليل فاتورة ملابس الشتاء

مع اقتراب موسم الشتاء، يجد المستهلكين أنفسهم معرضين لارتفاع في أسعار الملابس الشتوية، ما يجعلهم بحاجة لتقليل الفاتورة الشرائية لملابس الشتاء، خاصة مع الظروف الاقتصادية الصعبة التى يواجهها المصريين منذ قرار تعويم سعر الصرف.

وإيمانا من "أهل مصر" بأهمية الدور الخدمي التى تقدمه لقرائها، ننشر 5 نصائح لتقليل فاتورة استهلاك ملابس الشتاء:

1_الشراء نهاية موسم الصيف

لكي تستطيع مواجهة ارتفاع أسعار الملابس بشكل عام، لابد من شراء الشتوي في نهاية موسم الصيف، لمساعدتك علي توفير أكبر قدر ممكن من احتياجاتك من الملابس الشتوية، حيث أنه في نهاية الموسم الشتوي أو الصيفي تعرض الملابس بأسعار ذات خصومات، قد تصل لنحو 50، 60% علي الملابس.

2_تحديد الاحتياجات

لابد من تحديد احتياجاتك من الملابس الشتوية، قبل البدء في تنفيذ أعمال الشراء، وحسب الامكانيات المادية المتوفرة، من خلال فرز الملابس الموجودة لديك.

3_الشراء وفقا للميزانية

يمكنك شراء القطع التي تناسب الميزانية، وننصحك بشراء قطع بسيطة، التي تتناسب مع احتياجات، والإمكانيات المالية معك.

4_ الابتعاد عن الشراء في بداية الموسم:

في بداية أي موسم، سواء الشتاء أو الصيف، تأتي الأسعار مرتفعة، نظرا للإقبال الشديد من المستهلكين، لتوفير ملابسهم التى تتناسب مع الفصل، والانتظار لفترة التخفيضات، والتي تبدأ عادة في نهاية شهر ديسبمر، وحتي منتصف شهر يناير، فيما يطلق عليه الأكازيون الشتوي.

5_ الشراء من الأماكن المشهورة

اختر الأماكن المشهورة بتجمع المحال فيها، حيث أن هذه الأماكن تتواجد فيها المحال التي تقدم تخفيضات مغرية وعروض يصعب على المشترين رفضها، نظرًا لوجود قدر عال من التنافس بين المحلات في هذه الأماكن.

6_ القطع الأساسية يفضل شرائها من محلات الأوت ليت

هناك قطع أساسية ليس لها علاقة بموضة العام مثل البلوفر أو الجينز أو التي شيرتات الشتوية الأساسية، يمكنك شراء هذه القطع من محلات الأوت ليت (outlet) المتخصصة في بيع ملابس المستوردة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي