«أصالة» تكشف عن توأمها الآخر.. وجمهورها يحتفل بعيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها الـ47، كشفت المطربة السوريه أصالة عن عدة جوانب من حياتها الخاصه، وعن شخصيتها التى لا يعرفها الكثيرون.

وقالت أصالة، خلال صفحتها على أنستجرام: "عرفت أن أكون اثنتين واحدة منهم أصالة والثانيه صولا، الأولى هي التي تحمَّلت وانجرحت وهي التي كثيرًا بكت وظُلمت ونفسها نَست وحين تغنّي أصالة أتعلَّق بها حبًّا وتعاطفًا وفخرًا وكأنني حتى أصبح في هذه اللحظه أحدًا ثالثًا، خُلق ليستمع لصوتها ليس إلّا، وحين أعيش وكلّ كياني واحدًا وهو (أصالة) أتعب وأقترب لأن أستسلم حتى للموت".

وتابعت: "كي أُكمل وكي أتفاعل مع الفرح اخترعت (صولا) فأصبحت الثانية دواء الأولى فصولا قويّة لا ترضى بالظلم ولا تقبل الحزن وصوت ضحكتها عالٍ وحضنها أمان للجميع، تؤمن بمعجزات الحب، حدسها أصدق لأنّه غير ملوّث بالأحزان".

وأضافت: "اليوم في عيد أصالة أتمنّى لها أن تتوّحد مع توأمها حتّى ولو كان هذا اليوم ليس بقريب، وأن يديم عليها نعمة محبّة من اختارتهم الحياة لها أهل ومن اختارتهم هي ليكونوا أهلها، وألف شكر لكلّ من دعم موهبتها فأعانها لتتجاوز مصاعب الحياة، وألف شكر لكلّ من لم يُخطئ في فهمها ولم يجرحها ولم يظلمها، وكوني اخترت صولا لتعايدني أرجوها أن تبقى معي ما استطاعت كي أنشر معها الفرح الذي نحتاجه والأمان الذي نرجوه".

من جانبها عبرت شام ابنة المطربة الكبيرة عن تقديرها لوالدتها وكتبت على حساب أصالة على "أنستجرام" قائلة: "تتخلص إحدى أعظم وأجمل نعم الله التى حبانى بها فى أمى.. منذ أن دق قلبي معلنا مجيئي لهذا العالم ومنذ أول نفس لي، كانت أمي أغلى أصدقائي وتوأم روحي الأقرب لقلبي من حبل الوريد. كانت أمي شريكة قلبي في يومياته وشريكة عقلي في أفكاره، فتقاسمنا ثواني العمر بأكملها وكانت لها المرشد، الطبيب والداعم في كل آن، كانت دوما البوصلة التي بها أعرف سيرورة خطواتي، والخريطة التي وأن تهت أعود لها لأعرف كيف لنا معا أن نبدأ من جديد. الكلام عنها يطول، ولا تكفيني فيها أحرف لغتنا ولا كلام شعرائنا".

واحتفل محبو أصالة نصرى بعيد ميلادها من خلال مقطع فيديو عبروا خلاله عن حبهم وتقديرهم لها.

وتوجهت أصالة بالشكر إلى متابعيها عبر "فيسبوك" قائلة: "شكرًا لفانز أصالة من كل البلاد العربية".

وكانت أصالة نشرت على "أنستجرام" مفاجأة تلقتها من إحدى صديقاتها وتٌدعى هيا، وهي عبارة عن قالب كيك مميز يشبه إحدى إطلالات أصالة على المسرح، وعلقت عليه قائلة: "رغم أنّي لا أحب أن أحتفل بعيدي وذلك لأنني أتعلّق بالأمس وأخاف الغد، فالأمس كالشمس واضح وفيه عرفنا أناس أحببناهم ولا نقوى على العيش دونهم، أمّا غدًا فلا نعرف ما يُخبّئه لنا، إلّا أنّني اليوم سعدتُ جدًّا باحتفال صديقتي الوفيّه الحنونه هيا وعجبتني الكيكه لأنها شكلها حلو وطعمها حلو، شكرًا غاليتي على تهنئتك وأتمنّى من الله أن نحتفل سويًا طيلة العمر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً