"صراع ساخن" في انتخابات نادي الغردقة.. 6 آلاف و809 أعضاء يستعدون للتصويت

مازال نادي الغردقة للرياضات البحرية، الواقع بمدينة الغردقة جنوبي محافظة البحر الأحمر، يشهد العديد من الصراعات والمعارك الإنتخابية، بين 19 مرشحًا لمناصب رئيس وأعضاء النادي في إنتخابات ساخنة للحصول علي مناصب مجلس الإدارة.

وبحسب اللواء بدر جودة، المدير التنفيذي للنادي، فإن هناك 4 مرشحين لمناصب رئيس النادي، ومرشحان لنائب الرئيس ومرشحين لأمين الصندوق، و7 مرشحين للعضوية فوق السن سيتم إختيار 5 منهم، و4 مرشحين لمقعد العضوية فوق السن سيتم اختيار مرشحين فقط منهم.

وتابع المدير التنفيذي للنادي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن إجمالي المرشحين لمناصب رئيس مجلس الإدارة العضوية، 19 مرشحًا، وسيتم التصويت لكلًا منهما خلال الإنتخابات التى سوف تقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وأشار جودة، إلى أن أعضاء النادي الذين يحق لهم التصويت في الجمعية العمومية، يبلغوا قرابة 6 آلاف و809 عضوًا، لافتًا الي أنه لابد من إكتمال النصاب في انتخابات النادي.

وأردف المدير التنفيذي للنادي، انه فى حالة عدم اكتمال النصاب بالجمعية العمومية سيتولى المدير التنفيذى ومدير النشاط الرياضى ومدير الحسابات ادارة النادى حتى اغسطس القادم واجراء انتخابات جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً