قرر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إحالة السائقين المتسببين فى حادث تصادم قطار بـ"ونش" عملاق بمزلقان السكة الحديد بمنطقة ميت حلفا بقليوب للنيابة العامة.
وتوجه المحافظ على الفور الى موقع الحادث لمتابعته والاطمئنان على عملية رفع آثار الحادث وحالة المصابين بحضور مصطفى بيومى رئيس مدينة قليوب واللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية وعدد من الاجهزة الامنية والتنفيذية بالمحافظة.
وكان قد حدث تصادم قطار متجهة من الاسكندرية الى القاهرة بونش عملاق اثناء عبوره خط مزلقان السكة الحديد بميت حلفا وادى الى إصابة ثلاث اشخاص وتم نقلهم الى مستشفى قليوب المركزى وحالتهم مستقرة.