اعلان

20 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وقعت شركة جلوبال ليس للتأجير التمويلى مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عقدًا بقيمة 20 مليون جنيه لتمويل عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا لاهداف وشروط الجهاز.

وقالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز حريص على توقيع البروتوكولات ومذكرات التفاهم مع المؤسسات والجمعيات وشركات التأجير التمويلى الجادة للتوسع فى منح التمويلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والوصول إلى أكبر عدد من صغار المستثمرين لتحقيق العديد من الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، من حيث دعم العمل والإنتاج وتوفير الآلاف من فرص العمل.

وأضافت "جامع" أن التمويل الممنوح لشركة جلوبال ليس عبارة عن شريحة أولى، ومن المقرر الانتهاء من استخدامها خلال عام، لافتة إلى حرص الجهاز على توسيع قاعدة الجهات الوسيطة المتعامل معها وتنويع المنتجات التمويلية وكافة الخدمات غير المالية المقدمة للمشروعات الصغيرة.

ومن جانبه قال حاتم سمير، الرئيس التنفيذى لشركة جلوبال ليس للتأجير التمويلى، إن البروتوكول الموقع مع الجهاز يأتى تماشيًا مع خطة وأهداف الشركة للتركيز على دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتًا إلى استحواذ تلك المشروعات على حوالى 35 % من اجمالى محفظة جلوبال ليس فى الآونة الأخيرة.

وأضاف "سمير" أن عقد التمويل يستهدف جذب ما لا يقل عن 20 عميلًا، ويبلغ الحد الأدنى للتمويل الممنوح 50 ألف جنيه، والأقصى مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 عسكريين من لواء ناحال وإصابة 5 آخرين حالتهم خطيرة