القصة الكاملة لسقوط صاحب "نظرية الخرم".. أصدقاؤه: "ملحد وتافه إزاي منضم لجماعة إرهابية؟" (صور)

وقع المدون المشهور إسلام الرفاعي، صاحب "نظرية الخرم" في قبضة الداخلية، الخميس الماضي، أثناء تواجده بمنطقة وسط البلد، بتهمة الانضمام لجماعة "الإخوان الإرهابية".

ومنذ القبض عليه، لم يظهر الرفاعي إلا خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع عرضه على نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس، التي قررت النظر بالقضية في الثالث من ديسمبر القادم.

قبل 7 سنوات، قام إسلام بعمل مدونة لشرح ما أسماه "نظرية الخرم" الخاصة به "نظرية الخرم هي واحدة من النظريات التى ستشكل منظومة العلوم الاجتماعية فى العالم الجديد نظرا لقدرتها الفائقة على التغيير"، لكنه فسر تلك النظرية بعدد من القصص والصور الإباحية.

قام مدون نظرية "الخرم" بفتح حساب على "تويتر" لعرض أفكاره وتفاصيل نظريته (الصور والتغريدات الإباحية)، تحت شعار "صاحب نظرية الخرم"، ليتابعه خلال الفترة الماضية أكثر من 85 ألف شخص.

كان لصاحب النظرية، تعليقات على الأحداث الجارية في المجتمع، أبرزها تدوينته في السادس عشر من نوفمبر الجاري، على كليب شيما "عندي ظروف" الذي أحدث حالة واسعة من الجدل منذ ظهوره "بيان رسمي.. معجب جدًا بكليب شيما الأخير وشايفه خطوة على الطريق الصحيح ومناسب للمرحلة الانتقالية وأدعو لإذاعته على كل القنوات المصرية الأرضية والفضائية وأدعو لجمع تبرعات لأنتاج كليبات أخرى للفنانة".

وأضاف: "أقدر جدًا من اختاروها للفوز بأفضل مطربة صاعدة".منذ ظهور صاحب النظرية بنيابة أمن الدولة، وتغريدات متابعيه على "تويتر" لا تتوقف، مستنكرين اتهام شخص "ملحد" كما عرف عنه من خلال أفكاره بأنه عضو في جماعة إرهابية.

نشر حسام عبر تدوينة له منذ عدة ساعات، يحتج فيها على إلقاء القبض على المدون الرفاعي "أي حد يعرف إسلام (خرم).. عارف كويس إنه لا له في الإرهاب ولا السياسة ولا التدين من أساسه!!.. جماعة إرهابية إيه؟!"، تزامنًا مع تدوينة وائل حافظ "خرم الراجل الجدع أنا متابع حسابه عشان أضحك على القفشات اللي بيكتبها إسلام".

وأضاف "خرم إنسان بسيط وواضح ومش مصطنع اللي بيجي على باله بيكتبه بدون تكلف ولا تزييف أو نفاق وأغلب تغريداته بعيده عن السياسه ووساختها".وعلقت نور آدم، عبر تويتة لها على اتهام الرفاعي بالتطرف "بتاع أكونت صاحب نظرية الخرم عيل ملحد وضايع بس دمه خفيف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً