اليوم.. انطلاق فعاليات ندوة "التحديات التي تواجه رواد الأعمال"

تنطلق اليوم الثلاثاء، في تمام الخامسة فعاليات ندوة التحديات التي تواجه رواد الأعمال، تحت إشراف المركز المصري لدراسات السياسات العامة بالتعاون مع الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، وبحضور أمين حجازي نائب مدير مكتب جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمحافظة الجيزة، والمهندس محمد موسى رئيس حي العمرانية، وأحمد عبد الوهاب الباحث الاقتصادي بالمركز المصري لدراسات السياسات العامة.

وصرح الدكتور محمد فؤاد أنه سيتم خلال اللقاء مناقشة التحديات التي تواجه رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بإعتبارها أحد الركائز الأساسية التي تحتاج لتسليط الضوء عليها وإظهار أهميتها لما لها من دور كبير في دعم الإقتصاد المصري.

وقال "فؤاد" أنه سيتم الحديث أيضا عن دور جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ودور البرلمان في دعم تلك المشروعات لما لها من أهمية كبيرة في خفض معدل البطالة، وزيادة الإنتاج، وتعظيم الناتج القومي.

وأضاف "فؤاد" أن الندوة ستقام بأكاديمية كأس العالم بشارع الدكتور بحي العمرانية، بحضور صناع القرار بمحافظة الجيزة لتبادل وجهات النظر وطرح الأفكار والتحديات للوصول الي أفضل النتائج والتوصيات، كما أن الندوة متاحة للجميع للمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً