اعلان

ضبط المتهم الأخير بسرقة 679 ألف جنيه من سيارة بالقليوبية

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تنجح فى ضبط المتهم الهارب فى واقعة الاستيلاء على مبلغ مالى من سائق سيارة نقل آثاث بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

وجاء فى بيان أصدرته وزارة الداخليةأنه، استمرارًا لجهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام لضبط "عاطل" لقيامه بالإشتراك مع "7 متهمين أخرين سبق ضبطهم جميعًا" فى إنتحال صفة رجال شرطة وإستيقافهم سائق سيارة نقل أثاث بطريق القاهرةالإسكندرية الزراعى بدائرة قسم شرطة قليوب والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره "679 ألف جنيه".

فقد أسفرت الجهود والملاحقات الأمنية عن ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين.. وأرشد عن مبلغ مالى قدره "97300 جنيه من متحصلات جريمة السرقة"، وتحصله على الأسلحة النارية وأجهزة اللاسلكى المستخدمة فى الواقعة من "تاجر موبيليا" محكوم عليه بالحبس سنة فى قضية تبديد، ومقيم بدائرة مركز شرطة قليوب، نظير مبلغ مالى قدره "80 ألف جنيه"، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته إعترف وأرشد عن "بندقية خرطوش، طبنجة صوت، 4 أجهزة لاسلكى بمشتملاتهم".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»