محافظ البحيرة تشدد على رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال موسم الشتاء

شددت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على ضرورة متابعة الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين والوقوف على اهم احتياجاتهم اليومية والتواصل معهم عن طريق متابعه الشكاوى الواردة على موقع البوابة الإلكترونية.

وكما شددت على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية والمرور على الأسواق للتأكد من انضباط الأسعار وتوافر كافة السلع بالجودة والمواصفات المطلوبة، وكذا تكثيف حملات إزالة جميع أشكال التعديات على الأراضي ملاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة وتفعيل وتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة بشأنها.

وجاء ذلك خلال اجتماعها برؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية، بحضور اللواء مجدى عناني، السكرتير العام واللواء السيد سعيد، والسكرتير المساعد، حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية ومديريات والري والصرف استعداد لاستقبال موسم الشتاء مع متابعة حالة المعدات الموجودة وعمل الصيانة الدورية اللازمة لها.

وأكدت محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية الزراعة والشرطة وتكثيف الحملات المرورية لضبط التكاتك المخالفة وغير المرخصة والتنسيق مع الوحدات المحلية لتنشيط وتفعيل ترخيص جميع التكاتك الموجودة وفقا للقوانين واللوائح الخاصة فى هذا الشأن، مشيرة إلى أنه سيتم ربط الحوافز الممنوحة للعاملين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً