اعلان

مفاجأة .. إرهابي داعش منفذ تفجير عدن "قتل" العام الماضي

أهل مصر

في تكرار لمسلسل سقطات تنظيم داعش، انكشفت اليوم خدعة جديدة ارتكبها التنظيم حيث تبنى التفجير الذي وقع أمام القصر الرئاسي بعدن.

ونشر موقع "المشهد اليمبي" صورًا للجهادي الذي أعلن تنظيم داعش تنفيذه للتفجير، واسمه "أبو حنيفة الهولندي" يفيد  بأنه قتل في أكتوبر الماضي بسوريا.

وقال "المشهد اليمني" : "بعد التحري والبحث عبر محرك جوجل عن " أبو حنيفة الهولندي " الذي أعلن تنظيم داعش الإرهابي تنفيذه للعملية الانتحارية بسيارة مفخخة استهدفت البوابة الخارجية لقصر معاشيق الرئاسي بعدن وأسفر عن استشهاد سبعة بينهم مدنيين وعشرات الجرحى، أن المدعو أبو حنيفة الهولندي قد قتل في 20 أكتوبر 2015 بسوريا .

وأضاف "المشهد "  أن تاريخ الصورة التي نشرها تنظيم داعش على حسابه على تويتر مساء اليوم الخميس هو 17 ربيع ثاني 1436 هـ بينما نحن في عام 1437 هـ ، و أيضاً الصور أدناه والتي تكشف فضيحة مدوية للطرف المستتر خلف مصطلح داعش وينفذ عمليات إرهابية ضد الجيش والأمن بعدن".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً