اعلان

""البغدادي": يجب على الرباعي العربي تصنيف المؤسسات الإرهابية دون رحمة

قالت سها البغدادي باحثة في الشؤون العربية، إنه كان على دول الرباعى العربى "مصر، السعودية ، الامارات، البحرين" اتخاذ قرار تصنيف الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على قائمة الإرهاب، دون رحمة لأن دول الرباعى تقوم بمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعة وقطع التمويلات التي تصل اليه ليقتلوا الابرياء بدم بارد.

وأضافت البغدادي، في تصريحاتها الخاصة لـ"أهل مصر"، نحن كشعوب عربية نريد تضييق الخناق على الجماعات الارهابية بكافة الطرق لكى نقضى على جميع افراد التنظيمات الارهابية التى تخدم المؤامرة ، فمن حقنا ان نعيش بسلام دون صراعات مستمرة وحروب يشنها الارهاب الدولى الذى يعمل على تنفيذ المؤامرة الصهيوايرانية.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الاتحاد الإرهابى تأسس عام 2004، يرأسة الارهابى يوسف القرضاوى المصنف إرهابياً والمفتى لجماعة الإخوان الارهابيين ، ومعروف ان الجماعة هى رحم التنظيم الدولى الارهابى بكل مسمياته ومن الجدير بالذكر ان نائب هذا الاتحاد الارهابى ايرانى.

ويضم اتحاد الارهاب 67 ارهابى بعضهم مقبوض عليهم بتهمة وكل اعضاء الاتحاد الارهابى تعمل فى خلية منظمة لاثارة الفتنة فى البلدان العربية ومصلحة الجماعة الارهابية تعلو فوق مصالح الاسلام ومعروف ان هذا الاتحاد الغير ادمى مدعوم من تركيا وقطر لتدمير الوطن العربى ككل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الشعب ببكين