اعلان

"أحمد" لمحكمة الأسرة: "مراتي المفترية بتهين أمي"

داخل محكمة الأسرة بشبين الكوم، يقف أحمد ينتظر دوره للدخول إلى القاضي، ليروي له قصته، ليبدأ حديثه قائلًا: "زوجتي مفترية ودائما بتهين أمي".

وأضاف "أحمد" خلال حديثه لـ"أهل مصر": "تزوجتها عن حب فكانت كل حياتي لكني بندم على كل لحظة من عمري ضاعت معها، فبالرغم من أن لي من الأشقاء 3، لكني لا أتحمل أن تفارقني أمي وكان هذا السبب سبب رئيسي في مشكلتي مع زوجتي".

وتابع "أحمد": "منذ زواجنا وهي معترضة على وجود أمي معنا بالرغم من عدم تدخلها بأي شيء، وغير ذلك إننا نعيش بشقتها فطول الوقت تفتعل المشاكل على أتفه الأسباب، وعندما أعود من العمل دائما أجد والدتي تبكي وتريد دائما أن تذهب لتعيش بمنزل أحد من أشقائي، فأوصيت زوجتي عليها كثيرا لكنني اكتشفت مؤخرا أنها تهينها وتحرمها من الطعام وترفض تنظيف حجرتها وتنظيف ملابسها، وبرغم كل هذه المعاملة السيئة وأمي صامتة لا تشتكي من أي شيء حتى لا تتسبب في خراب منزلي".

واختتم "أحمد" حديثه: "وأخيرا وجدت أشقائي مصرين على أن يصطحبوا أمي من بيتها لتعيش عند واحد منهم، وعندما رفضت وأصريت على الرفض فاجأني أحد أشقائي بالحديث عن معاملة زوجتي السيئة لأمي، وعندما واجهت زوجتي بما عرفته كان ردها غريب لم أتوقعه: أه عملت كل ده عشان أطفشها من الشقه والحمد لله إنها هتمشي".

وأردف: "هنا فقدت أعصابي وانهلت عليها بالضرب وطردتها ولجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع تحمل رقم 8831 لسنة 2017".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي.. بديل معلول