اعلان

ملابسه والسيارة وهاتفه المحمول.. إزاي تعرف "الإرهابي"

الاحداث الساخنة التي تحيط بالبلاد من حين لآخر بسبب الإرهاب وما يقوم به من أفعال مشينة تكون السبب في فقد كثير من الأبرياء لحياتهم أو ممتلكاتهم او احبائهم، واصبح الإرهابي شخص يتجول بيننا بسهولة ولا يمكن أن تكشفه، لأنه يختلط بالمواطنين الأبريائ خوفا من كشف أمره، وفي التقرير التالي نكشف لك شكل ممتلكات وأدوات الإرهابي لتكشفه بسهولة.

الملابس

يفضل الإرهابي الملابس التي تتميز بالألوان القاتمة، حتى تكون غير ملثمة، وغالبا ما تجدها بأغطية للرأس والوجه فيكون "الكابيشو" غطاء الرأس جزء مهم فيها وموجود لا محالة، مع جاكت ضخم واحيانا شال او اسكارف للتلثيم وقت العملية الإرهابية.

السيارة

يفضل الأشخاص اللذين ينون القيام باعمال ارهابية أن يكونوا من اصحاب السيارات ذات الدفع الرابعي التي تتحمل السير في أصعب الأماكن وأكثرها وعورة، ويمكنها محو كمين من السيارات او الاشخاص بسهولة وإزاحته من الطريق، كما أنها تتخطى الحواجز وتمر فوق مطبات صعبة على السيارات العادية، وغالبا ما تكون السيارة سوداء اللون.

الهاتف المحمول

غالبا ما يحمل الإرهابي هاتف محمول غير مميز ولا يمكن تعقبه من الهواتف القديمة ذات الطراز الذي لا يتضمن ضمن مميزاته الأندرويد، وذلك حتى لا يكون متصلا بشبكة الإنترنت وبالتالي تصبح مهمة تعقبه في العصر الحالي صعبة.

وسيلة انتقال

وسائل الإنتقال التي يفضلها الأشخاص اللذين لهم ميول إرهابية بعد السيارات المتميزة بالدفع الرباعي هي الدراجات البخارية، وهي وسيلة المواصلات الأسرع والتي يصعب استهدافها أو تسجيل سيرها السريع، كما أن الهرب بها من مسرح الأحداث يصبح سهلا، لهذا يفضلونها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح