حسام حسن" يطالب لاعبيه بتقديم عرض قوي أمام الأهلي

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تدريباته استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره الأهلي والمقرر اقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري، وقبيل بدء المران الذي أقيم على أحد ملاعب برج العرب واستمر لما يقرب من 90 دقيقة.

وحرص المدير الفني للفريق، الكابتن حسام حسن، على الاجتماع بلاعبيه، مطالبًا آياهم ببذل مزيد من الجهد والعرق خلال المباراة القادمة، التي ستحظى بمتابعة كبيرة من كافة متابعي الكرة المصرية، قائلًا: "علينا تقديم عرض قوي أمام الأهلي، يعبر من خلاله اللاعبون عن المستوى الفني والبدني الجيد الذي وصلوا إليه بعد 10 جولات من الدوري المصري".

وشمل مران الفريق، العدد من التدريبات البدنية والفنية، وركز العميد طوال المران على عدد من النقاط المتعلقة بالرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب، وكذلك سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس، واختتم المران بتقسيمة في ثلثي الملعب شهدت تركيزًا من الجهاز الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين أولًا بأول.

هذا ويعقد الجهاز الفني مساء اليوم، محاضرة فنية يتم من خلالها عرض مقتطفات لعدد من مباريات الأهلي الأخيرة، للتعرف على طريقة لعبه ومفاتيح أداءه ونقاط قوته وضعفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً