مرتضي منصور "قديس" عمومية الزمالك

"مرتضي منصور" رئيس نادي الزمالك الجديد، تحول مابين ليلة وضحاها إلى "معشوق" أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء حتي لقببه البعض منهم بـ"القديس"، وأصبح الجميع يُسمع ويُطاع دون أن يناقشه أحد فى اجتماعاته فى النادي العريق.

لم تهتز ثقة "مصور"، في كسب تأييد أعضاء الجمعية العمومية، معتمدًا علي ما قدمه خلال دورته السابقة والتي امتدت لـ3 سنوات، إلي أن رسالته هذه المرة جاءت، بمطالب لأعضاء جمعيته العمومية، بضرورة انتخاب قائمته كاملة دون إستثناء رغم تواجد بعض الأسماء الضعيفة من الناحية الانتخابية علي حد تعبير البعض، وإلا سيتقدم باستقالته.

كسًب مرتضي منصور، الرهان ليس في سباق الرئاسة فقط، فحسب بل امتدت المكاسب في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بترجيح كفة قائمته علي حساب الكثير من الأسماء الرنانة داخل القلعة البيضاء، وهو ما يؤكد أن مرتضي منصور تحول إلي "قديس" بالفعل داخل أروقة النادي.

حازم ياسين:

حقق حازم ياسين مفاجأة من العيار الثقيل في الفوز بمنصب أمانة الصندوق، علي حساب سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وصاحب الشعبية الكبيرة بالقلعة البيضاء.

الغريب أن حازم ياسين، طالب مرارًا وتكرارًا بعدم انتخابه، مشيرًا إلي خوضه انتخابات القلعة البيضاء إرضاءً لصديق عمره مرتضي منصور، بل وأنه غادر سرادق الاقتراع في الكثير من الأوقات للعب الطاولة داخل إحدي صالات النادي.

علاء مقلد:

لم يفكر علاء مقلد المدير التنفيذي السابق بنادي الزمالك يومًا في خوض المعركة الانتخابية داخل القلعة البيضاء، إلي أن أبلغه مرتضي منصور بضمه لقائمته الانتخابية.

شغل علاء مقلد منصب مدير عام النادي لفترات طويلة ثم المدير التنفيذي لنادي الزمالك متطوعًا لحبه للقلعة البيضاء إلي أن جاءته الفرصة للترشح لمنصب عضوية مجلس الإدارة والتي حقق خلالها مفاجأة كبيرة بالإطاحة بأسماء كبيرة ورنانة في انتخابات الزمالك.

شريفة الفار

شغلت شريفة الفار، عضوية مجلس إدارة الزمالك سابقًا بالتعيين، إلا أن تواجدها ضمن قائمة مرتضي منصور، منحها فرصة الفوز بكرسي العضوية متخطية أسماء كبيرة صاحبة الشعبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً