ارتفاع ضحايا "تفجير قصر الرئيس اليمني" لـ36 قتيلًا وجريحًا

كتب :

ارتفع عدد ضحايا عملية التفجير الإرهابية، التي شهدتها البوابة الخارجية للقصر الرئاسي بالمعاشيق في محافظة عدن اليمنية، أمس الخميس، إلى 11 قتيلا و25 جريحاً بينهم أطفال ومدنيين.

ونقلت شبكة صدى عدن، الإخبارية، عن مصادر بمستشفى الجمهورية، الجمعة،  أن هناك 8 قتلى و21 مصابًا في المستشفى.

فيما أوضح مصدر طبى في مستشفى البريهي أن هناك 3 قتلى و4 مصابين في المستشفى، كما تم نقل مصابين أخرين الى مستشفى باصهيب لم يحدد عددهم.

ومن ناحية أخرى، ذكرت الدائرة الإعلامية لشرطة عدن، في بيان لها، أن عملية التفجير الإرهابية بالسيارة المفخخة التي استهدفت نقطة حراسة البوابة الخارجية لقصر الرئاسة بالمعاشيق، أمس الخميس، هي نفس طريقة عملية التفجير الإرهابية التي أستهدفت البوابة الخارجية لسور منزل العميد شلال علي شايع مدير أمن محافظة عدن في 17 يناير الحالي، وقبلها بأيام محاولة اغتيال محافظ عدن ومدير عام الشرطة ومحافظ محافظة لحج أثناء عودتهم من مقر التحالف العربي بمديرية البريقة واستهداف موكبهم بسيارات مفخخة.

وأوضح البيان أن هناك احتمالات كبيرة أن السيارة المفخخة التي استهدفت بوابة القصر تم تجهيزها داخل مدينة كريتر مثلما تم تجهيز السيارة المفخخة التي استهدفت منزل مدير عام الشرطة داخل التواهي ولنفس الهدف أيضا والمنفذون يعلموا علم اليقين صعوبة وصولهم لأهدافهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يرفع جلساته العامة لـ 20 أكتوبر الحالي