اعلان

اتحاد الصناعات: مباردة لبيع الملابس بـ"التقسيط" في 17 محافظة

أطلقت غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، مبادرة لبيع الملابس الجاهزة بالتقسيط على أن يتحمل التاجر والمصانع الفائدة، وذلك في محاولة منها لتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية التي يصعب عليها شراء الملابس الشتوية، بسبب ارتفاع أسعارها بشكل جنوني، وسعيًا لكسر حالة الركود التي أصابت السوق.

وقال محمد عبدالسلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، إن مبادرة بيع الملابس بنظام "التقسيط"، وجدت قبولًا على تطبيق الفكرة من خلال المصانع وأصحاب المحلات، في أكثر من 17 محافظة، أبرزها القاهرة والجيزة والقليوبية والدقهلية والإسكندرية، وذلك لتحريك المياه الراكدة ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، قائلًا: "ارتفاع أسعار الملابس خارج عن إرادة المصنعين، وهو نتيجة لتحرير سعر الصرف".

وأكد عبدالسلام، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": الآن نحن في مرحلة إنهاء بعض الإجراءات مع البنوك، من خلال توفير "كارت ذكي"، حيث رحبت الكثير من البنوك بتمويل المبادرة، خاصة أنها ستتم بضمانات كافية وبرعاية اتحاد الصناعات والغرف التجارية.

وتابع رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة: مدة التقسيط 6 أشهر، ولن تقتصر على موسم الشتاء، وستستمر إذا حققت نجاحًا، بفائدة 10% تتحملها المصانع والتجار ولن يتحملها المستهلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا